أثر استراتيجية التعلُّم المقلوب في تنمية بعض مهارات التدريس الرقمية لدى معلمي الصف في مدارس التعليم الأساسي في محافظة دمشق

المؤلفون

  • طالب الدراسات العليا: ألاء أحمد الزايد

الملخص

هدف البحث إلى تعرُّف أثر استراتيجية التعلُّم المقلوب في تنمية بعض مهارات التدريس الرقمية لدى معلمي الصف في مدارس التعليم الأساسي، اعتمد البحث المنهج التجريبي، وشملت عينة البحث (32) معلماً ومعلمة قسموا إلى مجموعتين متساويتين: ضابطة وتجريبية، وجرى تطبيق بطاقة ملاحظة تشمل مهارات التدريس الرقمي، وقد توصل البحث إلى عدد من النتائج.

منشور

2024-07-28

إصدار

القسم

سلسلة الآداب والعلوم الإنسانية