إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
الرئيسية
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 44 عدد 2 (2022): أبحاث العدد 2
مجلد 44 عدد 2 (2022): أبحاث العدد 2
منشور:
2022-03-07
إصدار كامل
الاصدار الكامل PDF
سلسلة العلوم الاقتصادية والسياحية
مُتطلبات نجاح تطبيق تقنية سلسلة الثقة المتوفرّة في المصارف دراسة حالة بنك بيمو السعودي الفرنسي
إباء حبيب
PDF
المسؤولية الاجتماعية و دورها في تعزيز الميزة التنافسية ((دراسة حالة: جامعة الشام الخاصة))
رباب ماردين ، الدكتورة المشرفة: فداء الشيخ حسن
PDF
دور إدارة علاقات الزبون في تحسين الصورة الذهنية للشركة (دراسة حالة شركة ميلك مان الغذائية)
طالبة الدراسات العليا: دينا علي صبح، الدكتورة المشرفة: دانيا زين العابدين
PDF
أثر عرض نتيجة اللعبة الإلكترونية الإعلانية على موقف المستهلك من العلامة التجارية (دراسة تجريبية على زبائن مطعم بيتزاريلي)
طالبة الماجستير: أمان راعي البلها
PDF
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات