أثر استخدام استراتيجية (k .w. L) المبنية على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية دافعية التعلم نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي
الملخص
هدف البحث إلى معرفة أثر استخدام استراتيجية (k .w. L ) المستندة على نموذج مارزانو في تنمية دافعية التعلم اتجاه مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي. وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي , وقد توصل البحث إلى أن هناك فروق ذات دلالة إحصائية في دافعية التعلم نحو مادة الدراسات الاجتماعية بين المجموعتين التجريبية والضابطة وكانت الفروق لصالح المجموعة التجريبية .
التنزيلات
منشور
2022-06-11
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية