مدى امتلاك معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمعايير أنماط التعليم (نموذج دن ودن) وعلاقته ببعض المتغيرات
الملخص
هدف هذا البحث على تعرف مدى امتلاك معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمعايير أنماط التعليم (نموذج دن ودن) وعلاقة ذلك ببعض المتغيرات مثل الجنس وسنوات الخبرة والصف الدراسي وتكونت عينة البحث من (120) معلم ومعلمة تم اختيارهم بطريقة عشوائية حيث اشتملت العينة على معلمي الصفوف الأول والثاني والثالث من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدينة طرطوس، وتم استخدام استبيان معايير نموذج دن ودن لأنماط التعلم وقد تم اتباع المنهج الوصفي التحليلي
التنزيلات
منشور
2023-02-28
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية