الاحتياجات التدريبية لمعلمات رياض الأطفال في مجال الفنون الإبداعية في ضوء بعض المعايير الوطنية في سورية
الملخص
هدف البحث إلى تعرف الاحتياجات التدريبية لمعلمات رياض الأطفال في مجال الفنون الابداعية في ضوء المعايير الوطنية، ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي، وتم إعداد استبانة بالاحتياجات التدريبية اللازمة لمعلمات رياض الأطفال في مجال الفنون الابداعية في ضوء المعايير الوطنية في سورية تضم (106) بنداً موزعة على ثلاث مجالات هي(الفنون البصرية والتطبيقية، والفنون الغنائية والأدائية، والتمثيل ولعب الأدوار) لرصد احتياجات المعلمات في محاور التخطيط والتنفيذ والتقويم للفنون السابقة، وتم توزيع الاستبانة على عينة مكوّنة من (120) معلمة من معلمات رياض الأطفال، وأظهر البحث النتائج الآتية:
التنزيلات
منشور
2023-04-21
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية