معوقات تطبيق استراتيجيات التقويم الواقعي من وجهة نظر معلّمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدينة حمص

المؤلفون

  • إعداد طالبة الدكتوراه: رزان وفيق المرعي

الملخص

هدف البحث إلى تعرّف معوقات تطبيق استراتيجيات التقويم الواقعي من وجهة نظر معلِّمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي، ولتحقيق هدف البحث تمَّ استخدام المنهج الوصفي، وإعداد استبانة مكونة من (32) فقرة موزعة على أربعة مجالات هي: (المعوقات المتعلقة بالمعلمين، المعوقات المتعلقة بالمتعلمين، المعوقات المتعلقة بظروف التطبيق، المعوقات المتعلقة بالمقررات الدراسية). وتكونت عينة البحث من (64) معلّم ومعلّمة.

التنزيلات

منشور

2023-08-10

إصدار

القسم

سلسلة العلوم التربوية