الأخطاء المنهجيّة في إعداد مشاريع الخريجين في قسم المناهج وطرائق التّدريس (دراسة تحليلية في كلية التّربية بجامعة تشرين)
الملخص
هدف البحث الحالي إلى التعرُّف على الأخطاء المنهجيّة المُتكررة في إعداد مشاريع الخريجين في قسم المناهج وطرائق التدريس، واتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي، وتكوّنت عيّنة البحث من (25) مشروع تخرّج تم تحليلهم، وتوصلت النتائج إلى إنًّ هناك أخطاء في (الإطار النظري، المشكلة، المُقدّمة، المراجع، الأهميّة، الدّراسات السّابقة، أسلوب تنظيم البحث، عرض النتائج وتفسيرها، العيّنة، المُصطلحات، المُتغيرات، الأهداف، التّعريفات الإجرائيّة، اختيار الموضوع، الأداة، المقترحات، المُلخّص)
التنزيلات
منشور
2023-11-06
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية