اتجاهات طلبة كلية التربية نحو استخدام تطبيقات الهواتف الذكية في العملية التعليمية من وجهة نظرهم (دراسة ميدانية في جامعة تشرين)
الملخص
هدفت الدراسة إلى تعرف اتجاهات طلبة كلية التربية نحو استخدام تطبيقات الهاتف الذكي في العملية التعليمية من وجهة نظرهم في جامعة تشرين، كذلك التعرّف إلى الفروق في وجهات نظر أفراد العينة من الطلاب حول اتجاهاتهم نحو استخدامهم لتطبيقات الهاتف الذكي في العملية التعليمية تبعاً للمتغيرات الآتية: (الجنس، الاختصاص)، واعتمد الباحث المنهج الوصفي، وطبقت أداة الدراسة (الاستبانة)على عينة مكونة من (350) طالباً وطالبةً، وتوصل الباحث إلى النتائج الآتية:
منشور
2023-12-07
إصدار
القسم
سلسلة العلوم التربوية