أثر استخدام استراتيجية (k .w. L) المبنية على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية دافعية التعلم نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي

المؤلفون

  • طالـــب الدراســات العليــا: نادين خضور

الملخص

هدف البحث إلى معرفة أثر استخدام استراتيجية (k .w. L ) المستندة على  نموذج مارزانو في تنمية  دافعية التعلم اتجاه مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي. وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي , وقد توصل البحث إلى أن هناك فروق ذات دلالة إحصائية في دافعية التعلم نحو مادة الدراسات الاجتماعية بين المجموعتين التجريبية والضابطة وكانت الفروق لصالح المجموعة التجريبية .

التنزيلات

منشور

2022-06-11

إصدار

القسم

سلسلة العلوم التربوية