مستوى توافر مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

المؤلفون

  • أحمد الحاج حسن

الملخص

هدف البحث إلى تحديد مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي، وتعرّف مستوى توافر مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي، ولتحقيق هدف البحث، استخدم الباحث المنهج الوصفي، وقام بإعداد قائمة بمهارات التعبير الكتابي الإبداعي شملت تسع وأربعون مؤشراً، موزعة على خمس مهارات، وصمّم اختباراً بمهارات التعبير الكتابي الإبداعي، تمّ تطبيقه على عينة اختيرت عشوائياً، ضمّت (60) طالباً وطالبة من طلاب الصف الأول الثانوي.

التنزيلات

منشور

2022-12-17

إصدار

القسم

سلسلة العلوم التربوية