تدريج اختبار رائز القدرات المعرفيةGog At باستخدام نظرية الاستجابة للبند

المؤلفون

  • طالبة الدكتوراه: رؤى محمد الاحمد

الملخص

هدف البحث الحالي إلى استخدام نظرية الاستجابة للبند (نموذج راش) في تطوير المستوى A من اختبار القدرات المعرفية GogAt البطارية المتعدة المستويات، والوصول إلى شكل جديد مختصر للاختبار متحرر من خصائص العينة والبنود، حيث تكون الاختبار من (190) بند، وطبق على عينة من طلاب الصف الثالث التعليم الاساسي في مدارس محافظة دمشق بلغت (980) طالباً وطالبة.

التنزيلات

منشور

2023-04-21

إصدار

القسم

سلسلة العلوم التربوية